بنات رجه فيے زمن دجه
خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (128) هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (129)) آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (86) ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. هنآ بس ( خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (158) ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب .. خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (114)
بنات رجه فيے زمن دجه
خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (128) هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (129)) آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (86) ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. هنآ بس ( خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (158) ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب .. خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Rjhh (114)
بنات رجه فيے زمن دجه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنات رجه فيے زمن دجه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلاص ياصاحبي روح وفارقني...

كاتب الموضوعرسالة
كلي ذوق
نائبة المديره العامه
نائبة المديره العامه
كلي ذوق

انثى عدد المساهمات : 161

الاقامه : بلد الأمن و الأمان

خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Empty
مُساهمةموضوع: خلاص ياصاحبي روح وفارقني...   خلاص ياصاحبي روح وفارقني... Emptyالأربعاء سبتمبر 02, 2009 2:59 am

ياما تمنيت بحساسـة يشـاركني
وأحسسه بالغلا وعــز مقـداره

ياداعـج العين لي قلبً معـذبني
سمعت وصفك وعيت تنطفي ناره

وش فيك يوم التوسط بك تعذرني
وغيرك نصيته وقال النفس محتاره

وأنا إذا أحتجتني تأمر وتعـرفني
أجيك شيهان ناوي له على غاره

مهما تعذرت عذرك صعب يقنعني
يالصاحب إللي كثـيره دايـم أعذاره

خلاص ياصـاحبي روح وفارقني
وحذرت قلبي لاعاد يبين أسـراره