بنات رجه فيے زمن دجه
أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (128) هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (129)) آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (86) ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. هنآ بس ( أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (158) ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب .. أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (114)
بنات رجه فيے زمن دجه
أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (128) هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (129)) آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (86) ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. هنآ بس ( أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (158) ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب .. أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Rjhh (114)
بنات رجه فيے زمن دجه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنات رجه فيے زمن دجه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كلي ذوق
نائبة المديره العامه
نائبة المديره العامه
كلي ذوق

انثى عدد المساهمات : 161

الاقامه : بلد الأمن و الأمان

أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Empty
مُساهمةموضوع: أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك   أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 9:57 am

هذا اختبار ياباني رهيييييب

سهل جداً و يبغى له شوية تركيز..

الطريقة كا الاتي

اولا

راح تطلع شاشه بالياباني

بالنص كلمة

start

اضغط عليها راح يطلع عد تنازلي من 3 لـ 1

وبعدين تطلع أرقام احفظ اماكنها بسرعه وبعدين

لما تطلع الدوائر اضغط عليها بحيث الرقم الأصغر فالأكبر

حسب اماكنها الي شفتهاوانتظر بعد عشر محاولات

بيطلع عمر عقلك الحقيقي

هذا الرابط

http://flashfabrica.com/f_learning/brain/e_brain.html

يالله الكل ايقول كم عمره ؟

تحياتي

ملاحظة:كلما كان الرقم اقل يكون عمر عقلك اكـــــــبر

وطمنوني عليكم
BDOoORY
المـديـره العـــامه
المـديـره العـــامه
BDOoORY

انثى عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: رد: أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك   أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 8:37 pm

ههههه انا ... انا عمر عقلي 52 -_-

يسلمو ع اللعبه

تقبلي مروري
https://banat14.hooxs.com
Shekoun
رجه مبتدء
Shekoun

الاقامه : في نادي الاتحاد

مُساهمةموضوع: رد: أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك   أختبار ياباني رهيييب لمعرفة كم عمر عقلك Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 12:45 am

ام انا عمر عقلي

حا م احا م
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*