بنات رجه فيے زمن دجه
خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (128) هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (129)) آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (86) ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. هنآ بس ( خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (158) ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب .. خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (114)
بنات رجه فيے زمن دجه
خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (128) هــلا والله يـ آ( آبو ) / يـآ ( آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (129)) آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (86) ) قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ آرعص .. هنآ بس ( خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (158) ) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في قسم التــرحيب .. خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Rjhh (114)
بنات رجه فيے زمن دجه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنات رجه فيے زمن دجه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلطه رهيبة لتنعيم الارجل

كاتب الموضوعرسالة
حياة البراري
رجــــ جديد ـــهحياة البراري

انثى عدد المساهمات : 13

خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Empty
مُساهمةموضوع: خلطه رهيبة لتنعيم الارجل   خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Emptyالأربعاء ديسمبر 02, 2009 1:44 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خلطه رهيبة لتنعيم الارجل 10

أنا عضوة جديدة وعندي لكم خلطات كثيييييييييييييرة وعجيبة مجربة شخصياً بس أعطيكم أيها على شوي شوي
علشان ماتغتثون.
الخلطة الأولى مجربتها صديقه لي كانت رجولها متشققه ومتحفرفة ولا تعرف النعومة بس الحين تعالوا شوفوها
تتحسف تمشي عليها تبون الخلطة أنزلوا

||
7

||
7

||
7

||
7

||
7

||
7

||
7

||
7
المقادير:

1- علبة جليسوليد كاملة.

2- نصف عصير ليمونه.

3- معجون أسنان كامل.

4- صابون دوف مبشور.

5- 3 ملاعق زيت زيتون.

الطريقة:
حشا طبخة هذي ماهي كريم هاهاهاهاهاهاهاهاهاها خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Biggrin

تخلط المقادير جيداً وتوضع في علبه وتدهنوا رجيلاتكم في الليل وبعد يومين تشوفون النتيجة فتاكة رجلين زي الحرير أصلح أطلع في الدعايات خلطه رهيبة لتنعيم الارجل Cool

أنتظر ردود نتائجكم.

وترقبوا خلطات سماسم لـــــ( تبييض الوجه )

مع السلامة خلطه رهيبة لتنعيم الارجل 88

خلطه رهيبة لتنعيم الارجل
صفحة 1 من اصل 1